المنتخب المغربي للصامبو يحقق إنجازًا رياضيًا مميزًا في بطولة إفريقيا

بعد ثلاثة أيام من المنافسات المثيرة في الدار البيضاء، توج المنتخب المغربي للصامبو بالمركز الأول في البطولة الإفريقية للصامبو، وذلك بعد فوزه بما مجموعه 23 ميدالية، منها 13 ميدالية ذهبية و5 فضية و6 برونزية. شهدت البطولة مشاركة أكثر من 25 دولة إفريقية، وتمت برعاية سامية من جلالة الملك محمد السادس.

تألق المنتخب المغربي في العديد من فئات البطولة، سواء في فئة الذكور أو الإناث، وفي الصامبو تباري للذكور، حقق المغرب خمس ميداليات ذهبية من خلال اللاعبين يوسف فوت، بوبكر الصوفي، بدر الدين الدياني، مصطفى موكناج، وسيف الدين أهاني. كما حصل المنتخب على ثلاث ميداليات فضية وخمس ميداليات برونزية في نفس الفئة.

أما في فئة الإناث في الصامبو تباري، حققت المنتخب المغربية ثلاث ميداليات ذهبية عن طريق اللاعبات وئام فاصلة، شيماء الطيبي، وعلية خيري. كما نالت غيثة شفيق ميدالية فضية وأم يمة اللهبى حصلت على الميدالية البرونزية.

وفي فئة الصامبو الشاطئية، تألق المنتخب المغربي مرة أخرى، حيث فاز كل من ياسر بوحسون وحمزة الودغيري بالميدالية الذهبية في فئتي الوزن 58 كلغ و71 كلغ على التوالي. كما فازت شيماء الطيبي وعلية خيري بالميدالية الذهبية في فئة الوزن 72 كلغ و أكثر.

قد يهمك أيضا:

الوينرز و"دوبل تيفو" // الوداد الرياضي والمغرب التطواني
Exit mobile version