كرة القدم

كاف يعلن القوائم النهائية للمرشحين لجائزة الافضل في افريقيا لعام 2023

كشف ​الاتحاد الافريقي لكرة القدم​ ( كاف ) عن القوائم المختصرة لجائزة الأفضل في القارة عن العام الحالي 2023، وذلك قبل الحفل المقرر له يوم الإثنين المقبل في 11 الشهر الجاري في المغرب.

وأعلن «كاف» عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب والتي يتنافس عليها كل من محمد صرح لاعب منتخب مصر وليفربول واشرف حكيمي لاعب منتخب المغرب وباريس سان جيرمان وفكتور اوسيمن لاعب منتخب نيجيربا ونابولي .

كما انحصرت المنافسات على جائزة افضل حارس مرمى بين كل من محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري والاهلي و ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي والهلال السعودي، والكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى مانشستر يونايتد الانكليزي .

ويتنافس على جائزة أفضل مدرب في فئة الرجال، الثلاثي وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال والجزائري عبد الحق بن شيخة المدير الفني السابق لفريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وتتنافس منتخبات المغرب، السنغال وغامبيا على جائزة أفضل منتخب للرجال في القارة بينما تتنافس منتخبات نيجيريا، المغرب وجنوب إفريقيا على جائزة أفضل منتخب للسيدات .

ويتنافس على جائزة افضل لاعب شاب في القارة، الثلاثي المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب برشلونة الإسباني والسنغالي لامين كامارا، ومواطنه عمارة ديوف.

كاف

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟