كرة القدم

الليغ 1: ريمس رابعا بفوزه امام نانت وخسارة تولوز امام لوهافر

ضمن فعاليات الجولة 11 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ ” الليغ 1 “، خطف نادي ​ريمس​ المركز الرابع مؤقتا” بفوزه الثمين امام ​نانت​ وبواقع 1-0 ليسقط الكناري الى المركز الثامن في جدول الترتيب.
وكان الشوط الاول قويا” ومثيرا” بين الجانبين حيث تحصّل لاعبو الفريقين على العديد من المحاولات الخطيرة وتميز لاعبو الكناري بهجمات مرتدة مرعبة كادوا من خلالها خطف هدف التقدم ولكن فعاليتهم الهجومية غابت عنهم، وبدوره ورغم سيطرة لاعبي ريمس على الكرة الا ان خطورتهم اقتصرت على بعض المحاولات الفردية لينتهي هذا الشوط سلبيا” بين الجانبين.
وفي الشوط الثاني حاول مدرب ريمس ستيل اجراء العديد من التبديلات في صفوف فريقه في محاولة لتحسين المردود الهجومي لفريقه في ظل اداء باهت وحذر من الجانبين حيث غابت الخطورة والفعالية بشكل كبير حتى الدقيقة 75 حيث تمكن الياباني جونيا ايتو من خطف هدف التقدم لريمس بعد تمريرة حاسمة من محمد دارامي، وبعدها فشلت مساعي نانت في محاولة لخطف هدف التعادل لتنتهي المباراة بفوز ريمس وبواقع 1-0.
وفي باقي المباريات، انقاد تولوز الى الخسارة امام ​لوهافر​ وبواقع 2-1, بينما حسم التعادل السلبي المواجهة بين ​ستراسبورغ​ و​كليرمون​.

الليغ 1
الليغ 1

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟