كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة السد و برسيبوليس برسم دوري أبطال آسيا

تترقب الجماهير الآسيوية غدًا الاثنين 21 أكتوبر 2024، مواجهة مرتقبة تجمع بين نادي السد القطري ونظيره برسيبوليس الإيراني ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا النخبة موسم 2024/25. تقام المباراة على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز فرصهما في التأهل للأدوار الإقصائية. تقابل الفريقان 7 مرات سابقة، حيث حقق برسيبوليس الفوز في 4 مباريات، فيما فاز السد في مرتين، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة. هذا التاريخ يعكس قوة المنافسة بين الفريقين، حيث يسعى السد لتقليص الفارق وتحقيق الانتصار الثالث في المواجهات المباشرة.

يدخل السد المباراة وعينه على تحقيق الانتصار أمام جماهيره، خاصةً أن الفريق القطري يملك عناصر مميزة وذات خبرة في المنافسات الآسيوية. المدرب يعتمد على خطة هجومية، مستفيدًا من لاعبيه المحترفين والمحليين القادرين على صنع الفارق في أي لحظة. الفوز في هذه المباراة سيكون دفعة قوية للسد من أجل الاستمرار في المنافسة بقوة على التأهل للدور المقبل.

في المقابل، يدخل برسيبوليس المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث يمتلك تاريخًا جيدًا أمام السد، بفوزه في 4 مواجهات سابقة. الفريق الإيراني سيعمل على استغلال هذا التفوق النفسي بالإضافة إلى خبرته الكبيرة في البطولات الآسيوية لتحقيق نتيجة إيجابية في الدوحة. برسيبوليس يعتمد على تنظيمه الدفاعي القوي وهجماته المرتدة السريعة لإرباك دفاع السد.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 21 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث السد و برسيبوليس عبر شبكة قنوات:


beIN SPORTS AFC

من المتوقع أن تشهد المباراة تنافسًا كبيرًا بين الفريقين، حيث يسعى السد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز مهم، بينما يتطلع برسيبوليس إلى مواصلة تفوقه في المواجهات السابقة. سيكون لهذا اللقاء تأثير كبير على مسار الفريقين في البطولة الآسيوية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟