كرة القدم

السودان يخطف نقطة ثمينة من أنياب النجوم السوداء

نجح منتخب السودان، الملقب بصقور الجديان، في كبح جماح النجوم السوداء الغانية على أرضهم، مسجلاً تعادلاً سلبياً يحمل في طياته آمال الأمة السودانية في العودة إلى منصات التتويج الأفريقية.

على ملعب تغمره الحماسة في أكرا، تحول اللقاء إلى معركة تكتيكية من الطراز الرفيع. فرغم امتلاك غانا لأربعة ألقاب قارية في جعبتها، إلا أن أبطال 1970 أظهروا صلابة دفاعية وروحاً قتالية أذهلت الجماهير الحاضرة.

وعلى مدار 90 دقيقة من الإثارة والترقب، تبارى الحارسان في صد محاولات المهاجمين، ليتحول الملعب إلى ساحة حرب كروية لا تهدأ. وبينما كانت الفرص تلوح في الأفق مراراً، ظلت الشباك عذراء، في شهادة على براعة الخطوط الخلفية لكلا الفريقين.

هذه النقطة الثمينة رفعت رصيد السودان إلى 4 نقاط، واضعة إياه في المركز الثاني، متقدماً على غانا صاحبة النقطتين. وبينما تتجه الأنظار نحو مواجهة أنغولا المتصدرة مع النيجر غداً، يبدو أن المجموعة السادسة قد دخلت مرحلة جديدة من الإثارة والتنافس.

وسط هذه الأجواء المشحونة بالطموح والأمل، يتساءل عشاق الكرة الأفريقية: هل سنشهد عودة صقور الجديان إلى منصات التتويج بعد غياب طويل؟ وهل ستنجح غانا في استعادة بريقها قبل فوات الأوان؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟