كرة القدم

قطر تحقق أول انتصار في تصفيات كأس العالم 2026 بعد ثلاثية أمام قيرغيستان

المنتخب القطري يحقق أول انتصار في تصفيات كأس العالم 2026

حقق منتخب قطر فوزه الأول في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 بثلاثية في شباك منتخب قيرغيستان مقابل هدف وحيد في المجموعة الأولى من التصفيات.

أهداف المباراة

تقدم المعز علي بعد نصف ساعة للعنابي، بعدما أكمل كرةً ارتدت من العارضة بشكلٍ سهل في الشباك. وفي الشوط الثاني، عادت قطر لتعزز تقدمها بهدف سجله الضيوف بالخطأ في شباكهم.

قيرغيستان تقلص الفارق

عادت قيرغيستان لتقليص الفارق قبل ربع ساعة على نهاية المواجهة بتسديدة صاروخية بأقدام شوكوروف، عجز عنها حارس قطر. ولم يتأخر نجم الريان القطري إبراهيم الحسن ليضمن لمنتخبه النقاط الثلاث بتسجيل الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.

ترتيب المجموعة

بهذا، رفعت قطر رصيدها إلى 4 نقاط من فوز وخسارة وتعادل، وتتقدم للمركز الرابع.

نتائج مباريات أخرى

وفي مباريات أخرى، حققت عمان فوزاً كبيراً على منتخب الكويت بأربعة أهداف دون مقابل لحساب المجموعة الثانية. فيما نجت البحرين من الخسارة في الوقت القاتل على أرضها أمام منتخب إندونيسيا، وتعود لتخطف التعادل بهدفين في كل شبكة، مما جعل البحرين تتفادى الخسارة الثانية في التصفيات وتستقر في المركز الرابع في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط فقط. الإمارات

وفشلت الإمارات العربية المتحدة في الفوز على أرضها أمام ضيفها منتخب كوريا الشمالية، واكتفت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليرتفع رصيد الإمارات إلى 4 نقاط في المركز الثالث خلف إيران وأوزبكستان في المجموعة الأولى.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟