كرة القدم

موكوينا يعيد النظر في موقفه من الدوري المغربي

نرى مدرب الوداد الرياضي رولاني موكوينا يتحرك بخفة بين قطرات المطر، محاولاً تجنب البلل في خضم عاصفة أثارتها تصريحاته السابقة.

بعد أن أطلق صيحة احتجاج على غياب الجماهير، وجد موكوينا نفسه في مواجهة مع العصبة الوطنية الاحترافية، التي ردت بحزم على انتقاداته. وكأننا أمام مسرحية من فصلين: الأول فيه مدرب جريء يطلق تصريحات نارية، والثاني فيه ذات المدرب يحاول إطفاء النيران التي أشعلها.

في تصريحاته الأخيرة، بدا موكوينا وكأنه يرقص على حبل مشدود. من جهة، يؤكد دعمه للبطولة الوطنية وطريقة تنظيمها، ومن جهة أخرى، يحاول توضيح موقفه السابق دون التراجع عنه صراحة. إنها لعبة التوازنات التي يتقنها المدربون المحنكون.

“لا أريد أن يفهمني الناس بشكل خاطئ”، يقول موكوينا، وكأنه يقدم اعتذاراً مبطناً عن سوء الفهم الذي قد يكون نتج عن كلماته السابقة. في الوقت نفسه، يحرص على الإشادة بالجهود المبذولة في المغرب، في محاولة واضحة لترطيب الأجواء مع المسؤولين.

هذا التحول في الخطاب يأتي في سياق حساس، حيث تسعى العصبة الوطنية الاحترافية إلى تجنب أي انتقادات قد تعكر صفو المشاريع الرياضية الكبرى التي يشهدها المغرب. وكأن هناك اتفاقاً ضمنياً على “عدم هز القارب” في هذه المرحلة الحساسة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟