كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ديبورتيفو ألافيس و برشلونة برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأحد 6 أكتوبر 2024، يستضيف فريق ديبورتيفو ألافيس نظيره برشلونة في مباراة هامة ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني “لا ليغا” موسم 2024/25. ستقام المباراة على ملعب “مينديزوروزا”، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية، وإن كانت التوقعات تميل لصالح برشلونة بسبب تفوقه التاريخي. تقابل الفريقان 20 مرة سابقًا، حيث حقق برشلونة الفوز في 15 مباراة، بينما فاز ديبورتيفو ألافيس في مباراة واحدة فقط، وانتهت 4 مواجهات بالتعادل. برشلونة يسيطر تاريخيًا على هذه المواجهات، ولكن كرة القدم دائمًا ما تحمل المفاجآت.
يدخل ديبورتيفو ألافيس المباراة على أرضه وهو يأمل في تحقيق مفاجأة أمام برشلونة القوي. ورغم أن تاريخ المواجهات يميل بشكل كبير لصالح النادي الكتالوني، إلا أن ألافيس سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية.
أما برشلونة، فيدخل اللقاء وعينه على النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في صدارة الترتيب أو مواصلة المنافسة على المراكز الأولى. الفريق الكتالوني يمتلك قوة هجومية كبيرة بقيادة نجومه، ويهدف إلى تحقيق فوزه السادس عشر تاريخيًا على ألافيس.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 6 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالتة و الربع زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة و الربع زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة و الربع زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة و الربع زوالاً.

وستبث أحداث ديبورتيفو ألافيس و برشلونة عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 3

ستشهد المباراة متابعة حية لكافة تفاصيلها، بما في ذلك التحليلات الفنية والأهداف والأحداث المثيرة. من المتوقع أن يكون برشلونة هو الفريق الأكثر هجومًا، بينما يعتمد ألافيس على التحفظ الدفاعي ومحاولات الاستفادة من الهجمات المرتدة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟