كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برسيبوليس و باختاكور برسم دوري أبطال آسيا النخبة

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، الاثنين 30 شتنبر 2024، يلتقي فريق برسيبوليس الإيراني مع نظيره باختاكور الأوزبكي في مواجهة هامة ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا النخبة موسم 2024/25. تُقام المباراة على ملعب شهر قدس، ومن المتوقع أن تكون مواجهة قوية بين الفريقين اللذين يسعيان لتعزيز موقعهما في المجموعة. تقابل الفريقان 3 مرات في السابق، حيث فاز برسيبوليس في مباراة واحدة، وحقق باختاكور الفوز في مباراة أخرى، بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل. هذا التوازن في النتائج يشير إلى أن اللقاء القادم قد يكون متكافئًا ومثيرًا حتى اللحظات الأخيرة.
يخوض برسيبوليس المباراة وهو مدعوم بجماهيره على أرضه، ويسعى لاستغلال هذه الميزة للظفر بنقاط المباراة الثلاث. الفريق الإيراني سيحاول الضغط منذ البداية لإرباك دفاعات باختاكور وتحقيق الفوز الثاني في البطولة.
من جانبه، يدخل باختاكور المباراة بهدف الخروج بنتيجة إيجابية على ملعب برسيبوليس، حيث يأمل الفريق الأوزبكي في تحسين أدائه بعد بداية متواضعة في الجولة الأولى. يعتمد الفريق على قوة خط وسطه وتنظيمه الدفاعي.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 30 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث برسيبوليس و باختاكور عبر شبكة قنوات:

beIN SPORTS AFC

تمثل هذه المباراة فرصة هامة لكلا الفريقين لتعزيز موقعيهما في المجموعة، حيث إن الفوز سيمنح الفائز دفعة قوية نحو التأهل إلى الأدوار المتقدمة. يسعى برسيبوليس لتحقيق الانتصار على أرضه، بينما يأمل باختاكور في العودة بنتيجة إيجابية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟