كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بورنموث و ساوثهامبتون برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه الأنظار غدًا، الاثنين 30 شتنبر 2024، إلى ملعب فيتاليتي، حيث يلتقي بورنموث مع نظيره ساوثهامبتون في مباراة هامة ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/25. تعتبر هذه المباراة من المواجهات المثيرة في جنوب إنجلترا، حيث يتطلع كلا الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية. خلال تاريخ لقاءات الفريقين، تقابلا 18 مرة، حقق فيها ساوثهامبتون 10 انتصارات، بينما فاز بورنموث في 4 مباريات، وانتهت 4 مباريات بالتعادل. هذا التاريخ يظهر تفوق ساوثهامبتون النسبي في المواجهات المباشرة، إلا أن بورنموث سيحاول قلب الموازين على أرضه.
يدخل فريق بورنموث المباراة بطموح كبير لتحقيق الانتصار، خاصة وأنه يلعب على أرضه وأمام جماهيره. سيحاول الفريق استغلال الهجمات السريعة والضغط على دفاع ساوثهامبتون لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقفه في الدوري.
في المقابل، يسعى ساوثهامبتون لمواصلة تفوقه في المواجهات المباشرة، حيث يدخل المباراة بثقة بعد النتائج الإيجابية التي حققها في السابق أمام بورنموث. يعتمد الفريق على اللعب الجماعي والهجمات المرتدة السريعة لتحقيق هدفه.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 30 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث بورنموث و ساوثهامبتون عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

هذه المباراة ستكون فرصة لكلا الفريقين لتعزيز موقفهما في جدول الدوري، حيث يسعى بورنموث لتحسين نتائجه، بينما يأمل ساوثهامبتون في الحفاظ على تفوقه في المواجهات المباشرة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟