كرة القدم

خيتافي يكسر نحسه ويهزم ألافيس في ملحمة الليغا

على أرض ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، شهدت الجولة الثامنة من الليغا الإسبانية انتفاضة مدوية لفريق خيتافي، الذي نفض عنه غبار البدايات المتعثرة ليحقق فوزه الأول هذا الموسم على حساب ضيفه ديبورتيفو ألافيس.

كان اللقاء أشبه برحلة صعود شاقة لخيتافي، الذي بدا وكأنه يحمل على كتفيه ثقل سبع جولات من الإخفاق. لكن مع صافرة البداية، بدأ الفريق الأزرق في رسم ملامح انتصار طال انتظاره. وفي لحظة سحرية قبل نهاية الشوط الأول، انطلق أرامباري كسهم في قلب دفاعات ألافيس، ليسجل هدفاً أشعل حماس الجماهير وأعاد الأمل إلى قلوب اللاعبين.

مع بداية الشوط الثاني، حاول ألافيس استعادة زمام المبادرة، لكن خيتافي كان له رأي آخر. وفي الدقيقة 57، جاءت اللحظة الحاسمة حين احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض. وقف ميلا أمام الكرة وكأنه يحمل آمال فريق بأكمله، ليسدد بثبات ويضيف الهدف الثاني، مؤكداً أن خيتافي قد عاد أخيراً إلى طريق الانتصارات.

في النصف ساعة الأخيرة، تحول الملعب إلى ساحة حرب كروية، مع محاولات الفريقين لتعديل النتيجة. لكن دفاعات خيتافي صمدت ببسالة، لتنتهي المباراة بفوز تاريخي 2-0.

بهذا الانتصار الثمين، رفع خيتافي رصيده إلى 7 نقاط، في خطوة قد تمثل بداية انطلاقة جديدة للفريق في الموسم. أما ألافيس، فتجمد رصيده عند 10 نقاط، في نكسة قد تدفعه لإعادة حساباته في المراحل المقبلة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟