كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة القادسية و الأهلي برسم دوري روشن السعودي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام غدًا الجمعة 27 شتنبر 2024 مواجهة هامة بين القادسية والأهلي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي لموسم 2024/25. المباراة تُقام على ملعب الأمير سعود بن جلوي، حيث يسعى القادسية للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام خصم قوي مثل الأهلي. التاريخ يميل لصالح الأهلي بشكل واضح، حيث فاز في 11 مباراة من أصل 16 مواجهة، في حين حقق القادسية 3 انتصارات، وانتهت مباراتان بالتعادل. هذا التفوق التاريخي يجعل الأهلي المرشح الأوفر حظًا لتحقيق الفوز، لكن القادسية سيحاول الاستفادة من أي فرصة ممكنة لتغيير هذه الإحصائيات.

يدخل النادي الأهلي المباراة وهو متفوق تاريخيًا في المواجهات المباشرة بين الفريقين. حيث فاز الأهلي في 11 من أصل 16 مواجهة جمعته بالقادسية، وهو ما يمنحه الثقة في الاستمرار بتقديم أداء جيد في الدوري. المدرب يعتمد على الهجوم السريع والتمريرات القصيرة في وسط الملعب لفرض أسلوب لعب الفريق.

من ناحية أخرى، يدخل نادي القادسية المباراة بحافز كبير لتحقيق الفوز أو على الأقل الخروج بنقطة أمام الأهلي. الفريق فاز في 3 مناسبات فقط في تاريخ مواجهاته مع الأهلي، لكنه يعتمد على التنظيم الدفاعي الجيد والتكتل في وسط الملعب لتقديم أداء قوي أمام الفريق الضيف.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 27 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث القادسية و الأهلي عبر شبكة قنوات:

SSC السعودية

من المتوقع أن يلعب الأهلي بأسلوب هجومي منذ البداية، محاولًا فرض سيطرته على وسط الملعب والضغط على دفاعات القادسية. بينما سيعتمد القادسية على الدفاع المنظم والهجمات المرتدة، في محاولة لاستغلال أي ثغرة في دفاعات الأهلي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟