كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الاتفاق و العدالة برسم كأس خادم الحرمين الشريفين

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه الأنظار غدًا الاثنين، 23 شتنبر 2024، نحو ملعب الاتفاق الذي يستضيف مباراة هامة بين الاتفاق والعدالة ضمن منافسات دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2024/25. تأتي هذه المباراة في ظل سعي الفريقين للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة، وهي واحدة من المواجهات التي تنتظرها الجماهير السعودية بفارغ الصبر. تقابل الفريقان 4 مرات، فاز الاتفاق في 4 مرات وفاز العدالة في 0 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 0 مباراة.
يدخل فريق الاتفاق هذه المباراة بمعنويات عالية، معتمداً على تاريخه الإيجابي أمام العدالة. يسعى الفريق لاستغلال هذه المواجهة لتعزيز ثقته ومواصلة مشواره في كأس خادم الحرمين الشريفين. الفوز في هذه المباراة سيكون خطوة مهمة في طريق تحقيق الطموحات الكبيرة التي يضعها الفريق هذا الموسم، سواء على المستوى المحلي أو في البطولة.
بالرغم من سجل العدالة السلبي أمام الاتفاق، فإن الفريق لن يدخل المباراة مستسلماً. يسعى لاعبو العدالة إلى استغلال أي فرصة لتحقيق المفاجأة والتغلب على فريق قوي بحجم الاتفاق. المباراة تشكل تحدياً كبيراً، لكن الروح القتالية والتركيز يمكن أن يحدثا الفارق لصالح العدالة إذا استغل الثغرات في دفاع خصمه.

تقام المباراة يوم الإثنين الموافق له 23 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث الاتفاق و العدالة عبر شبكة قنوات:

SSC السعودية

من المتوقع أن يبدأ الاتفاق المباراة بحماس وسرعة، محاولًا الاستفادة من خبرة لاعبيه وسيطرته التاريخية على مواجهات الفريقين. في المقابل، سيحاول العدالة التركيز على الدفاع وشن الهجمات المرتدة لاستغلال أي أخطاء من دفاع الاتفاق. الضغط النفسي على الاتفاق كمرشح للفوز قد يلعب دورًا، بينما قد يستفيد العدالة من عدم وجود توقعات عالية لتحقيق أداء مفاجئ.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟