كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأخدود و العربي برسم كأس خادم الحرمين الشريفين

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا الأحد 22 شتنبر 2024 مباراة هامة بين الأخدود والعربي، وذلك ضمن دور الـ32 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2024/25. تقابل الفريقان مرتين، فاز الأخدود في مرتين وفاز العربي في 0 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 0 مباراة.
يدخل الأخدود المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث يسعى الفريق لمواصلة النجاح في البطولة بعد أن حقق الفوز في المباراتين السابقتين ضد العربي.
على الجانب الآخر، يسعى العربي للتعويض عن خسارته السابقة أمام الأخدود. يتطلع الفريق إلى تقديم أداء قوي وتحقيق نتيجة إيجابية تُعيد له الثقة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 22 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة وخمسة وثلاثون دقيقة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة وخمسة وثلاثون دقيقة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة وخمسة وثلاثون دقيقة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة وخمسة وثلاثون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث الأخدود و العربي عبر شبكة قنوات:

SSC السعودية

يتوقع أن تكون المباراة مثيرة، حيث سيبحث الأخدود عن تأكيد تفوقه، بينما سيعمل العربي على تقديم أفضل ما لديه لتغيير مسار المواجهات. الجماهير ستكون على موعد مع مباراة تنافسية في كأس خادم الحرمين الشريفين.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟