كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ناميبيا و كينيا برسم تصفيات كأس الأمم الإفريقية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام يوم الثلاثاء 10 شتنبر 2024 مباراة حاسمة بين منتخب ناميبيا ومنتخب كينيا، ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية لموسم 2024. المباراة ستُجرى على ملعب سام نيوما في ويندهوك، وتعد واحدة من أبرز لقاءات الجولة. التقى الفريقان أربع مرات في السابق، حيث فاز كل فريق في مباراتين. كما لم تنتهي أي من تلك المباريات بالتعادل، مما يضيف مزيداً من الإثارة والتنافسية لهذه المباراة. يتسم السجل بالتوازن بين الفريقين، مما يعكس توقعات قوية لمباراة متكافئة.
يدخل منتخب ناميبيا المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أدائه الجيد في التصفيات حتى الآن. الفريق يعتمد على لاعبيه المحليين في الدوري الناميبي والذين أثبتوا قدرتهم على تقديم أداء قوي في المباريات السابقة. الفوز في هذه المباراة سيكون له تأثير كبير على مسيرة الفريق نحو التأهل للنهائيات.
المنتخب الكيني، الذي يشتهر بقوته في التصفيات الإفريقية، يأتي إلى المباراة بهدف تحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على فرصه في التأهل. فريق كينيا يعتمد على مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية والمحلية. سيكون عليهم تقديم أداء متميز للتغلب على خصمهم والتقدم في التصفيات.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 10 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث ناميبيا و كينيا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تُعد مباراة ناميبيا وكينيا من اللقاءات البارزة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، حيث يتطلع كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصه في التأهل. ستكون المباراة فرصة هامة للفريقين لإثبات قوتهما والإقتراب خطوة نحو النهائيات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟