كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة كولومبيا و الأرجنتين برسم تصفيات كأس العالم 2023/25

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تترقب الجماهير في قارة أمريكا الجنوبية بفارغ الصبر المواجهة المرتقبة بين منتخب كولومبيا ونظيره منتخب الأرجنتين، والتي ستُقام غدًا الثلاثاء 10 شتنبر 2024. المباراة تأتي ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2023/25، وستقام على ملعب أستاد متروبوليتانو روبرتو ميلينديز في كولومبيا. التقى الفريقان في 16 مناسبة سابقة، حيث تقدم منتخب الأرجنتين في السجل التاريخي بعدد الانتصارات، حيث فاز في 9 مباريات. بينما حقق منتخب كولومبيا الفوز في مرتين فقط، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.
تأمل كولومبيا في تحقيق نتيجة إيجابية على أرضها لتحسين موقعها في تصفيات كأس العالم. الفريق الكولومبي يتمتع بدعم جماهيري كبير، وسيعتمد على هذا العنصر لدعمهم في هذه المباراة المصيرية. يمتاز منتخب كولومبيا بتركيبة قوية من اللاعبين الشباب ذوي المهارات العالية، وسيكونون في سعيهم لإثبات قدرتهم في مواجهة أحد أقوى الفرق في القارة.
يأتي منتخب الأرجنتين في وضع جيد في التصفيات، وهو الفريق الذي يملك خبرة واسعة في المنافسات الكبرى بفضل تاريخهم العريق. بوجود لاعبين من طراز عالمي مثل ليونيل ميسي، يتمتع المنتخب الأرجنتيني بقدرة هجومية قوية وقدرة على السيطرة على مجريات المباراة. الأرجنتين تبحث عن الفوز في هذه المباراة لضمان مكانها في البطولة القادمة.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 10 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة التاسعة والنصف مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف منتصف الليل.

وستبث أحداث كولومبيا و الأرجنتين عبر شبكة قنوات:

SSC السعودية

سيكون لقاء كولومبيا والأرجنتين غدًا الثلاثاء فرصة رائعة لعشاق كرة القدم لمتابعة مواجهة قوية بين اثنين من أبرز منتخبات أمريكا الجنوبية. المباراة تعد بالكثير من الإثارة والندية، ويترقب الجميع كيف سيسفر اللقاء عن نتيجة ستؤثر بشكل كبير على مسار التصفيات وكلا المنتخبين.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟