الموعد والقنوات الناقلة لمباراة قبرص و كوسوفو برسم دوري الأمم الأوروبية 2024/25

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تستعد جماهير كرة القدم لمتابعة مباراة هامة تجمع بين منتخبي قبرص وكوسوفو، وذلك غدًا الاثنين 9 شتنبر 2024، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/25. اللقاء المرتقب سيقام على ملعب آيك أرينا، الذي يستضيف هذه المواجهة المثيرة التي يسعى فيها كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من مسيرته في البطولة.
تمثل المباراة أهمية كبيرة لكلا المنتخبين، حيث يسعى المنتخب القبرصي للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق أول فوز له على كوسوفو، بعد أن فشل في تحقيق أي انتصار في المواجهات السابقة بين الفريقين. من جانبه، يدخل منتخب كوسوفو اللقاء بمعنويات مرتفعة، مستفيدًا من تفوقه في تاريخ المواجهات المباشرة بين الفريقين.
حقق منتخب كوسوفو الفوز في كلا المواجهتين السابقتين التي جمعته مع منتخب قبرص، وهو ما يعطي الفريق دفعة معنوية إضافية قبل هذه المباراة. على الجانب الآخر، يتطلع منتخب قبرص إلى تغيير مجريات التاريخ وتحقيق فوزه الأول على كوسوفو في هذه المواجهة المرتقبة.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 9 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث قبرص و كوسوفو عبر شبكة قنوات:

الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

من المتوقع أن تكون المباراة ذات طابع تنافسي قوي، حيث سيسعى كل فريق لفرض سيطرته منذ البداية. منتخب قبرص سيعتمد على دعم جماهيره المحلية في ملعب آيك أرينا، فيما يسعى كوسوفو لمواصلة تفوقه والعودة بالنقاط الثلاث.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version