كرة القدم

لبؤات الأطلس يودعن المونديال بشموخ رغم الخسارة أمام الماتادور الإسباني

في ختام مشوارهن بكأس العالم للشابات في كولومبيا، قدم المنتخب الوطني المغربي سيدات لأقل من 20 سنة أداءً شجاعًا رغم الهزيمة أمام نظيره الإسباني بهدفين نظيفين. جرت المباراة يوم الأحد، مسدلة الستار على مشاركة لبؤات الأطلس في البطولة العالمية.

افتتح المنتخب الإسباني التسجيل في الشوط الأول، مستغلاً خبرته الدولية. ورغم محاولات المغربيات الحثيثة لتعديل النتيجة، إلا أن الحظ لم يحالفهن. في الشوط الثاني، أظهرت لبؤات الأطلس روحًا قتالية عالية، ساعيات وراء هدف التعادل بكل ما أوتين من قوة. بيد أن المنتخب الإسباني نجح في تعزيز تقدمه بهدف ثانٍ، ليحسم اللقاء لصالحه.

وبهذه النتيجة، تختتم الفتيات المغربيات مشاركتهن في المونديال بثلاث هزائم متتالية، بعد خسارتهن السابقة أمام منتخبي الباراغواي والولايات المتحدة الأمريكية. ورغم النتائج غير المرضية، إلا أن هذه المشاركة تعد خطوة هامة في مسيرة تطوير كرة القدم النسائية المغربية، ومنحت اللاعبات الشابات فرصة ثمينة لاكتساب الخبرة على الصعيد العالمي.

هذه التجربة الدولية ستشكل حافزًا للمنتخب المغربي للارتقاء بمستواه والعودة أقوى في المشاركات القادمة، مع الاستفادة من الدروس المستخلصة من هذه البطولة العالمية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟