رياضات مختلفة

ثيو بورشير يعبر عن استيائه من عدم ترقية أبطال الفورمولا 2 إلى الفورمولا 1

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

عبر ثيو بورشير، بطل الفورمولا 2 السابق، عن استيائه من عدم حصول السائقين الذين يفوزون بلقب الفورمولا 2 على فرصة الانتقال إلى الفورمولا 1، بينما تم ترقية سائقين مثل كيمي أنتونيلي وأولي بيرمان، اللذين لم يفوزا بلقب الفورمولا 2 هذا الموسم. يتسابق بورشير حاليًا في سلسلة إندي كار مع فريق مكلارين، حيث فاز ببطولة الفورمولا 2 العام الماضي وهو في سن العشرين.

في تصريحاته لموقع رياضة السيارات.كوم، أعرب بورشير عن استيائه قائلاً: “إذا كنت في مكاني، يبدو الأمر غير عادل. هذا الموسم أتمنى حقًا أن أحصل على فرصتي يومًا ما، فأنا مستعد لتقديم كل ما لدي. لقد بذلت قصارى جهدي على المضمار.” وأضاف: “يقول بعض الناس إنني فزت بالبطولة في عامي الثالث في الفورمولا 2، ولا يبدو الأمر رائعًا، ولكنني فزت بها عندما كان عمري 20 عامًا. أنا أصغر فائز بسباق في الفورمولا 2 والفورمولا 3، لذا ليس لدي ما أثبته. أحتاج فقط إلى فرصة، هذا كل شيء”.

يشير بورشير إلى التناقض بين الأداء الممتاز الذي يقدمه في الفورمولا 2 وعدم حصوله على فرصة واضحة في الفورمولا 1، وهو ما يعكس بعض التحديات التي يواجهها السائقون الصاعدون في الانتقال إلى الفئة الأعلى من سباقات السيارات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟