كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة اليابان و الصين برسم تصفيات آسيا لكأس العالم 2023-25

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الخميس الموافق له 5 شتنبر،في إطار مباريات الجولة الأولى من تصفيات آسيا لكأس العالم 2023-25، يستضيف منتخب اليابان نظيره منتخب الصين على ملعب سايتاما 2002. ستكون هذه المباراة فرصة هامة لمنتخب اليابان لتعزيز بداية قوية في التصفيات وتحقيق الفوز على أرضه، بينما يسعى منتخب الصين لتحقيق بداية إيجابية. التقى الفريقان في سبع مناسبات سابقة، حيث تمكنت اليابان من الفوز في خمس مباريات بينما لم يحقق منتخب الصين أي انتصار. كما شهدت المواجهات تعادل الفريقين في مباراتين. يُظهر سجل المواجهات تفوقًا ملحوظًا لمنتخب اليابان، مما يضيف مزيدًا من الضغط على منتخب الصين لتحقيق نتيجة إيجابية.
يُعد منتخب اليابان من أبرز الفرق في كرة القدم الآسيوية، وقد حقق نجاحات ملحوظة في التصفيات السابقة. يدخل الفريق المباراة بأمل كبير في تحقيق انتصار يعزز من موقفه في المجموعة ويمنحه دفعة معنوية قوية. الفريق الياباني يتميز بقوة هجومية وتكتيك دفاعي محكم، مما يجعله مرشحاً قوياً للفوز.
يسعى منتخب الصين إلى تحقيق مفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة. رغم التحديات، فإن الفريق يطمح إلى تقديم أداء قوي أمام منتخب اليابان، وتقديم بداية قوية في التصفيات.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 5 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الحادية عشرة وخمسة و ثلاثون دقيقة صباحاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الواحدة وخمسة و ثلاثون دقيقة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية عشرة وخمسة و ثلاثون دقيقة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثانية وخمسة و ثلاثون دقيقة زوالاً.

وستبث أحداث اليابان و الصين عبر شبكة قنوات:

الكأس – AlKass

من المتوقع أن يشهد اللقاء أداءً قوياً من جانب منتخب اليابان الذي يسعى لاستغلال ميزته على أرضه، بينما يسعى منتخب الصين للظهور بشكل مميز وتحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشواره في التصفيات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟