رياضات مختلفة

هاميلتون ينتقد أداءه في تصفيات جائزة إيطاليا الكبرى: “غيّر مقبول إطلاقاً”

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أعرب البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم سبع مرات، عن استيائه من أدائه في تصفيات سباق جائزة إيطاليا الكبرى، حيث تأهل في المركز السادس مع فريقه مرسيدس. وصف هاميلتون أداءه بأنه “غيّر مقبول إطلاقاً”، مشيراً إلى أنه كان يتوقع تحقيق نتيجة أفضل بكثير.

على الرغم من أن هاميلتون كان الأسرع في التصفيات يومي الجمعة والسبت، وكذلك في المرحلة الثانية من التصفيات، إلا أنه شهد تراجعاً ملحوظاً في التصفيات النهائية. وكان هذا التراجع مفاجئاً بالنظر إلى أدائه القوي في الجولات السابقة.

قال السائق البالغ من العمر 39 عاماً للصحفيين: “كنتُ أتوقَّع أن أقوم بعمل أفضل مما فعلت، لم أستخرج الحد الأقصى. كان الأمر سخيفًا تماماً من جانبي وغيّر مقبول إطلاقاً.” يعكس هذا التعليق خيبة أمله الكبيرة في الأداء الذي قدمه، خاصةً في لحظة كان فيها يتطلع إلى تحقيق أفضل نتيجة ممكنة.

من المقرر أن ينتقل هاميلتون إلى فريق فيراري في الموسم المقبل، ليحل محله في مرسيدس السائق الإيطالي الشاب كيمي أنتونيلي، البالغ من العمر 18 عاماً. يبدو أن هذه الفترة من الانتقال والتحول كانت لها تأثيرات على أداء هاميلتون، الذي يأمل في تقديم أداء أفضل خلال السباقات القادمة لضمان ختام موسم 2024 بشكل قوي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟