كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة نابولي و بارما برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا السبت 31 غشت 2024 مباراة مهمة بين نابولي وبارما ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي موسم 2024/25. المباراة ستُقام على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، حيث يسعى نابولي لاستغلال ميزة الأرض والجمهور، بينما يطمح بارما لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز نابولي في 12 مرة وفاز بارما في 6 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

نابولي: يدخل المباراة بعد سلسلة من النتائج الجيدة في بداية الموسم، ويطمح في تعزيز موقعه في القمة. يعتمد الفريق على قوته الهجومية وإمكانات لاعبيه لتحقيق الفوز.
بارما: يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز موقفه في جدول الدوري. قد يعتمد الفريق على تنظيم دفاعي محكم مع استغلال الفرص الهجومية المحدودة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 31 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث نابولي و بارما عبر شبكة قنوات:

AD Sports Premium

نابولي يتفوق تاريخيًا على بارما في المواجهات المباشرة، ومن المتوقع أن يسعى لتحقيق الفوز على أرضه. ومع ذلك، فإن بارما سيسعى بكل قوة لتحقيق نتيجة إيجابية، مما يجعل المباراة مثيرة ومليئة بالتحديات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟