كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة و بلد الوليد برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا السبت 31 غشت 2024 مباراة مهمة بين برشلونة و بلد الوليد ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني موسم 2024/25. المباراة ستُقام على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، حيث يسعى الفريقان إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز برشلونة في 16 مرة وفاز بلد الوليد في مباراتين، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

برشلونة: الفريق الكتالوني يدخل المباراة بثقة كبيرة بفضل تفوقه في المواجهات السابقة، حيث يسعى إلى الحفاظ على سجله المميز وتعزيز موقعه في جدول الترتيب. يعتمد برشلونة على قوته الهجومية بقيادة نجومه العالميين.

بلد الوليد: الفريق يبحث عن مفاجأة أمام برشلونة وتحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة المباراة، خاصة بعد أن حقق الفوز مرتين فقط في مواجهاتهما السابقة. يعتمد بلد الوليد على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة لخلق فرص للتسجيل.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 31 غشت فقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث برشلونة و بلد الوليد عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 3

برشلونة يدخل المباراة كمرشح قوي للفوز بالنظر إلى تاريخه المميز أمام بلد الوليد. ومع ذلك، قد يسعى بلد الوليد للاستفادة من أي فرصة للتعادل أو حتى إحداث مفاجأة على أرض المنافس.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟