كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ستراسبورج و رين برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأحد 25 غشت 2024، يستضيف ستراسبورج فريق رين على ملعب المينو في إطار الجولة الثانية من الدوري الفرنسي لموسم 2024/25. المباراة تعتبر مهمة لكلا الفريقين لرفع مستوى أدائهما مبكرًا في الموسم. تقابل الفريقان 20 مرة فاز ستراسبورج في 6 مرات. فاز رين في 12 مرة. تعادل الفريقان في مباراتين.

ستراسبورج: الفريق المحلي سيحاول الاستفادة من عامل الأرض لتحقيق انتصار مهم بعد بداية الموسم. ستراسبورج يمتلك قاعدة جماهيرية داعمة، وستكون المباراة فرصة له لتعزيز موقعه في الدوري.

رين: الفريق الضيف يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في ملعب المينو. رين يمتلك تاريخًا قويًا في الدوري الفرنسي وسيبحث عن استمرار الأداء الجيد وتحقيق النقاط الثلاث.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 25 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ستراسبورج و رين عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

المباراة تعد اختبارًا قويًا لكل من ستراسبورج ورين. ستراسبورج سيستفيد من دعم جماهيره في سعيه لتحقيق نتيجة إيجابية، بينما رين سيكون لديه طموح للظهور بشكل قوي بعيدًا عن ملعبه.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟