كرة المضرب

سابالينكا تكشف عن سبب عدم اعتزالها التنس بعد وفاة صديقها

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

كشفت أرينا سابالينكا، المصنفة الثانية عالميًا في التنس، عن سبب عدم اعتزالها اللعبة بعد وفاة صديقها المأساوية، مشيرةً إلى أنها شعرت بضرورة الاستمرار في مسيرتها المهنية في تلك الفترة الصعبة.

تحدثت سابالينكا عن كيفية تعاملها مع فقدان والدها، قائلةً إن التنس ساعدها في تجاوز تلك المحنة. ومع وفاة صديقها كولتسوف، اعتقدت أن الاستمرار في اللعب ومواصلة عملها كان أفضل طريقة لفصل حياتها الشخصية عن حياتها المهنية.

وقالت: “فقدت والدي، وكان التنس وسيلة لمساعدتي في تجاوز تلك الفترة الصعبة. عندما توفي كولتسوف، شعرت أنه ينبغي لي الاستمرار في اللعب وفصل حياتي الشخصية عن المهنية. ومع ذلك، أود أن أقول إنني عانيت من مشاكل صحية كبيرة لأنني لم أتوقف. كان الأمر عاطفيًا ومجهدًا للغاية، وربما كان من الأفضل أن أتراجع وأعيد ضبط الأمور وأبدأ من جديد. لكنني قمت بما فعلته، وفي النهاية دفعت ثمن قراري. لكنني سعيدة جدًا لأن التنس موجود في حياتي، فقد ساعدني حقًا في تجاوز كل شيء وأصبح أقوى”.

تسلط تصريحات سابالينكا الضوء على التحديات النفسية والجسدية التي يواجهها الرياضيون المحترفون وكيف يمكن أن يكون التوازن بين الحياة الشخصية والمهنية أمرًا صعبًا، خاصةً في أوقات الأزمات الشخصية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟