كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا و أرسنال برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تشهد الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024/25 مواجهة قوية غدًا السبت 24 غشت 2024، حيث يستضيف أستون فيلا نظيره أرسنال على ملعب “فيلا بارك”. تأتي هذه المباراة وسط توقعات كبيرة من الجماهير والمتابعين، نظرًا لتاريخ المواجهات المثير بين الفريقين وطموحاتهما في المنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري هذا الموسم. في 20 مباراة جمعت الفريقين سابقًا، تمكن أستون فيلا من الفوز في 6 مواجهات، بينما تفوق أرسنال في 13 مباراة، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل. يعكس هذا التاريخ أفضلية واضحة لأرسنال، إلا أن مباريات الدوري دائمًا ما تحمل المفاجآت، خاصة عندما يكون أستون فيلا على أرضه ووسط جماهيره.

أرسنال، بقيادة ميكيل أرتيتا، يسعى لتحقيق فوزه الثاني في الدوري بعد انطلاقته القوية، فيما يحاول أستون فيلا، تحت قيادة مدربه أوناي إيمري، تقديم أداء مميز واستغلال عامل الأرض لتحقيق نتيجة إيجابية أمام خصم قوي مثل أرسنال.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 24 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة أستون فيلا و أرسنال عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 1, beIN Sports English 1

تعد هذه المواجهة فرصة مثالية للفريقين لاستعراض قوتهما وتحقيق دفعة معنوية في بداية الموسم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟