كرة المضرب

ناومي أوساكا تعبر عن شعورها بعد العودة للمنافسات

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أكدت لاعبة التنس اليابانية ناومي أوساكا أنها لا تزال لا تشعر بأنها على طبيعتها في الملعب بعد عودتها للمنافسات بعد فترة راحة بسبب الأمومة. جاءت تصريحات أوساكا بعد خروجها من الدور الثاني من تصفيات بطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس أمام آشلين كروغر، قبل خوض آخر البطولات الأربع الكبرى لهذا العام، بطولة أميركا المفتوحة، المقررة في 26 غشت الحالي.

كتبت أوساكا عبر حسابها على “إنستغرام”: “مشكلتي الأكبر حالياً ليست الهزائم، لكن مشكلتي الأكبر هي أنني لا أشعر أنني في جسدي. إنه شعور غريب أن أضيع ضربات لا ينبغي أن أضيعها وأطلق ضربات أقل قوة مما كنت من قبل. أحاول أن أقول لنفسي: لا بأس، أنت تقومين بعمل رائع. فقط تجاوزي هذه المباراة واستمري في الدفع للأمام، لكن عقلياً هذا الأمر يستنزفني حقاً. في داخلي، أسمع نفسي أصرخ، ما الذي يحدث بحق الجحيم؟.

أضافت: “لقد لعبت عدداً قليلاً من المباريات هذا العام وشعرت فيها وكأنني كنت أنا، وأعلم أن هذه اللحظة ربما تكون مجرد مرحلة قصيرة من كل الانتقالات الأخيرة (الرمل والعشب والرمل والصلب)، ومع ذلك فإن الشعور الوحيد الذي يمكنني تشبيهه بما أشعر به الآن هو شعور ما بعد الولادة”.

وختمت: “هذا يخيفني لأنني ألعب التنس منذ أن كنت في الثالثة من عمري، لذلك يجب أن أشعر بالمضرب وكأنه امتداد ليدي”.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟