رياضات مختلفة

كيفن ماجنوسن يؤكد رفضه للبقاء في الفورمولا 1 كسائق احتياطي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أوضح السائق الدنماركي كيفن ماجنوسن موقفه من البقاء في الفورمولا 1 كسائق احتياطي بعد انتهاء عقده مع فريق هاس الأمريكي في نهاية موسم 2024. في تصريحات له خلال جائزة المجر الكبرى، أكد ماجنوسن أنه غير مهتم بدور السائق الاحتياطي ويفضل البحث عن أدوار استشارية أو مهام أخرى تلبي طموحاته.

وقال ماجنوسن: “إذا قمت بالقيادة لفريق آخر في الفورمولا 1، فلن ينجح ذلك. لكن إذا لم أكن مع فريق آخر، سأفكر بالتأكيد في القيام بدور استشاري أو شيء من هذا القبيل”.

أوضح ماجنوسن أنه لا يرغب في السفر إلى جميع سباقات الجائزة الكبرى كسائق احتياطي، قائلاً: “ما لن أفعله هو السفر إلى كل سباق كاحتياطي في انتظار إصابة شخص ما حتى أتمكن من العودة إلى الحلبة. لا أعتقد أن هذا أمر مثير للغاية. أفضل أن أفعل شيئًا آخر يرضيني”.

مع إعلان فريق هاس أنه لن يجدد عقد ماجنوسن، يبدو أن السائق الدنماركي يبحث عن تحديات جديدة خارج إطار الفورمولا 1 كسائق احتياطي. قد تكون الأدوار الاستشارية أو الانخراط في مشاريع جديدة هي الخطوة التالية في مسيرته.

يشير تصريح ماجنوسن إلى رغبته في الابتعاد عن التزامات السفر المتكرر والتركيز على أدوار جديدة قد تكون أكثر إرضاءً له على المستوى الشخصي والمهني. يبقى السؤال مفتوحًا حول ما إذا كان سيجد فرصة جديدة في الفورمولا 1 أو ينتقل إلى مجالات أخرى في عالم رياضة السيارات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟