رياضات مختلفة

يوكي تسونودا متفائل بتطويرات سيارة آر بي قبيل جائزة إسبانيا الكبرى

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أعرب سائق فريق آر بي، يوكي تسونودا، عن تفاؤله بشأن التطويرات الجديدة التي أدخلها الفريق على السيارة، والتي من المتوقع أن تظهر فعاليتها خلال السباق المقبل في إسبانيا. ستقام جائزة إسبانيا الكبرى في نهاية الأسبوع الحالي على حلبة برشلونة.

قال تسونودا: “لا أريد أن أضع أي توقعات عالية أو أي شيء من هذا القبيل، لذلك لن أقول كم سيكون الوقت الذي ربحناه، ولكن يبدو من المؤكد أن الترقيات ستعطي بعض التقدم للأمام بشكل عام، على الأقل ما خبرته في جهاز المحاكاة. لا أشعر بوجود تغييرات كثيرة في الخصائص، بل أشعر فقط بأن الحمل العام [الديناميكي الهوائي] أصبح أفضل، وهي علامة جيدة. من الواضح أنه يتعين علينا التحقق من ذلك على المسار الفعلي ولكن بالتأكيد أشعر بشيء ما نحو الأفضل”.

تشير تصريحات تسونودا إلى أن التحسينات التي أدخلت على السيارة تركز بشكل كبير على تحسين الديناميكية الهوائية، مما يمكن أن يؤدي إلى أداء أفضل واستقرار أكبر على المسار. تعتبر الديناميكية الهوائية عاملاً حاسمًا في سباقات الفورمولا 1، حيث تؤثر بشكل مباشر على سرعة السيارة وثباتها في الزوايا.

بينما يتحلى تسونودا بالحذر في توقعاته، فإنه يعبر عن أمل كبير بأن التطويرات الجديدة ستساهم في تحسين أداء الفريق في السباق المقبل. يعتبر سباق جائزة إسبانيا الكبرى فرصة مهمة للفريق لاختبار هذه التحسينات على المسار الفعلي والحصول على نتائج ملموسة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟