كرة القدم

يوفنتوس يتوج بكأس إيطاليا بفوز قاتل على أتالانتا

استضاف ملعب الأولمبيكو نهائي كأس إيطاليا الذي جمع بين يوفنتوس وأتالانتا، حيث حاول اليوفي تعويض موسمه الخالي بينما سعت أتالانتا لمواصلة عروضها القوية بعد وصولها إلى نهائي الدوري الأوروبي ونهائي كأس إيطاليا. ونجح يوفنتوس في احتلال لقب كأس إيطاليا بفوزه الثمين على أتالانتا بنتيجة 1-0، ليعود السيدة العجوز إلى قمة التتويجات.

بدأ الشوط الأول بطريقة قوية وسريعة من جانب لاعبي يوفنتوس، حيث افتتح دوسان فلاهوفيتش التسجيل لصالحهم في الدقيقة الرابعة بعد تمريرة حاسمة من أندريا كومبياسو. حاول لاعبو أتالانتا بعدها زيادة الضغط في محاولة للعودة في اللقاء، ولكن دون جدوى، حيث استمرت السيطرة الدفاعية ليوفنتوس وتحصينهم في مناطقهم الخلفية. ورغم ذلك، لم تكن هناك فرص فعّالة لأتالانتا، ولم تظهر خطورة كبيرة من جانب يوفنتوس أيضًا. انتهى الشوط الأول بتقدم يوفنثوس بهدف نظيف.

في الشوط الثاني، زاد لاعبو أتالانتا من الضغط، وسيطروا على اللعب بشكل أكبر، لكن دون فعالية هجومية. فشلوا في اختراق دفاعات يوفنثوس المتماسكة، ورغم تسجيل فلاهوفيتش هدفًا ثانيًا في الدقيقة 73، تم إلغاؤه بسبب التسلل. في الدقائق الأخيرة، حاول لاعبو أتالانتا زيادة الضغط، لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز يوفنثوس 1-0.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟