كرة القدم

يوسفية برشيد ينهزم بميدانه أمام شباب المحمدية

انهزم يوسفية برشيد بهدف نظيف أمام شباب المحمدية، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأت المباراة في جولتها الأولى متكافئة بين الفريقين، قبل أن يتمكن شباب المحمدية من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 23 عن طريق اللاعب أيوب بوشتا من ضربة جزاء، في حين لم يفلح يوسفية برشيد في تعديل النتيجة، لينتهي بذلك الشوط الأول بتقدم ممثل مدينة الزهور بهدف نظيف على الفريق الحريزي.

ونزل يوسفية برشيد بكل ثقله خلال أطوار الجولة الثانية، سعيا منه لتعديل النتيجة ومن ثم البحث عن التقدم، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل، جراء غياب النجاعة الهجومية، في الوقت الذي اعتمد فيه شباب المحمدية على الهجمات المرتدة التي لم تعط أكلها، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار رفاق عزيز النخلي بهدف نظيف على أبناء محمد الكيسر.

ورفع شباب المحمدية رصيده إلى ثلاث نقاط في الرتبة 12، متساويا في عدد النقاط مع كلِ من الوداد الرياضي، وأولمبيك آسفي، ونهضة الزمامرة، فيما بقي رصيد يوسفية برشيد خاليا من النقاط في الصف الأخير، رفقة كلِ من مولودية وجدة، واتحاد طنجة.

يوسفية برشيد

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟