كرة المضرب

يانيك سينر يتأهل إلى الدور الثاني في بطولة ويمبلدون بفوز مثير على يانيك هانفمان

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تأهل الإيطالي يانيك سينر إلى الدور الثاني من بطولة ويمبلدون، ثالث بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى للموسم الحالي، بعد فوزه في الدور الأول على الألماني يانيك هانفمان.

بدأ سينر المباراة بقوة، حيث تقدم في أول مجموعتين بنتيجة 6-4 و6-4. لكن منافسه الألماني هانفمان لم يستسلم بسهولة، وتمكن من العودة في المجموعة الثالثة وحسمها لصالحه بنتيجة 3-6. ومع ذلك، استعاد سينر توازنه وأظهر قوته في المجموعة الرابعة حيث فاز بها بنتيجة 6-3 ليحسم المباراة لصالحه.

واستغرقت المباراة حوالي 3 ساعات، أظهر فيها كلا اللاعبين مهارات عالية وإصرارًا كبيرًا. سينر، المصنف الأول على العالم، قدم أداءً رائعًا وأثبت جدارته بالتأهل إلى الدور الثاني.

في الدور المقبل، سيواجه سينر مواطنه ماتيو بيريتيني، الذي تأهل بدوره بعد فوزه على المجري مارتون فوسوفيكس بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة بواقع 7-6 و6-2 و3-6 و6-1 في مباراة استغرقت حوالي 3 ساعات أيضًا.

يعد هذا اللقاء بين سينر وبيريتيني مرتقبًا بشدة، حيث يتمتع كلا اللاعبين بمهارات عالية وقوة في الأداء، مما يعد بمواجهة مثيرة وحماسية.

سينر، الذي يسعى لتحقيق نتائج مميزة في ويمبلدون هذا العام، يأمل في مواصلة مشواره بنجاح والوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة، معتمداً على أدائه القوي وتصميمه على الفوز.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟