كرة المضرب

يانيك سينر يتألق ويبلغ ربع نهائي بطولة هاله: منافسات حماسية على الملاعب العشبية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

واصل اللاعب الإيطالي يانيك سينر، المصنف الأول عالميًا وصاحب الـ22 عامًا، جهوده البارزة للوصول إلى الدور ربع النهائي من بطولة هاله المقامة على الملاعب العشبية. تأهل سينر بصعوبة بعد فوزه في مباراة مثيرة على المجري فابيان ماروزسان، بنتيجة 6-4 و6-7 و6-3.

عقب انتهاء المباراة، أعرب سينر عن سعادته بتأهله قائلاً: “إنها المرة الأولى التي أواجه فيها فابيان. لقد تغلب بالفعل على لاعبين رائعين، لذلك كنت أعلم أنه يتعيّن علي أن ألعب بشكل جيد حقًا”. وأضاف سينر: “هذا العشب مختلف قليلاً عن ويمبلدون. فابيان لاعب مذهل، لقد كانت مباراة صعبة وأنا سعيد بتواجدي في دور الثمانية”.

وفي مباراة أخرى، تمكن البولندي هوبيرت هوركاتش من الفوز على الأسترالي جيمس داكوورث، ليضمن تأهله إلى ربع النهائي بعد فوزه بمجموعتين نظيفتين بنتيجة 7-6 و6-4. أظهر هوركاتش أداءً قويًا وثباتًا في الأداء، مما يعزز من فرصه في التقدم أكثر في البطولة.

تعتبر بطولة هاله فرصة مثالية للاعبين للاستعداد لبطولة ويمبلدون القادمة، حيث يتاح لهم التكيف مع طبيعة اللعب على العشب واكتساب الثقة من خلال المباريات التنافسية. تعد بطولة هاله محطة مهمة ضمن سلسلة البطولات التحضيرية لويمبلدون، وهي توفر بيئة تنافسية عالية تجمع بين اللاعبين الكبار.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟