رياضات مختلفة

وولف يثق بقدرة مهندسي فورمولا 1 على التغلب على تحديات القوانين الجديدة لعام 2026

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تعبر تصريحات توتو وولف، مدير فريق مرسيدس في الفورمولا 1، عن تفاؤله وثقته الكاملة بقدرة مهندسي البطولة على التكيف مع القوانين الجديدة المقررة لعام 2026. هذه القوانين أثارت بعض المخاوف بشأن تباطؤ سرعة السيارات مقارنة بالوضع الحالي، ولكن وولف يرى أن ذكاء المهندسين سيساهم في تفادي هذه العقبة.

في حديثه لإذاعة “أورف” النمساوية، قال وولف: “إذا تم تطبيق القوانين الحالية، فسيكون من الواضح أن السرعات ستنخفض بشكل كبير. إن إدخال مفهوم محرك متقدم جدًا يعني أنه سيكون من الضروري تصميم هياكل سيارات جديدة بشكل ثوري. يجب أن تكون لدينا سيارات ذات مقاومة هوائية منخفضة على الخطوط المستقيمة، مع الحفاظ على قدرة كافية في المنعطفات لضمان السرعات العالية”.

وأضاف وولف: “أنا واثق تمامًا من قدرة المهندسين الذين سيقومون بتصميم السيارات المناسبة لهذه القوانين الجديدة. سيتعين علينا العمل بشكل ذكي لتحقيق التوازن المثالي بين السرعة القصوى على المستقيمات والقدرة على المناورة في المنعطفات”.

هذه التعليقات تبرز التحديات المستقبلية التي تواجه فرق الفورمولا 1 والتفاؤل بالتكنولوجيا والابتكار في مجال الهندسة للتأقلم مع مستقبل الرياضة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟