كرة القدم

وفاة حارس مرمى برشلونة الإكوادوري جاستن كورنيخو

أعلن نادي برشلونة الإكوادوري، مساء يومه الأربعاء، وفاة حارس مرماه الشاب جاستن كورنيخو، عن عمر يناهز 20 عامًا، بعد تعرضه لضربة قوية على الرأس إثر سقوطه في حمام منزله.

وأفاد النادي في بيان رسمي عبر حسابه على منصة “إكس”: “ببالغ الحزن والأسى، نعلن وفاة لاعبنا الشاب جاستن كورنيخو، حارس مرمى الفريق الاحتياطي، وذلك بعد تعرضه لضربة قوية على الرأس إثر سقوطه في حمام منزله. احترامًا لخصوصية عائلته، لن نكتب تفاصيل أكثر، ولا توجد كلمات أو جمل تبعد الأحزان التي نشعر بها الآن.”

وكشفت وسائل إعلام إكوادورية أن كورنيخو قد نقل إلى المستشفى فور وقوع الحادثة، وظل يرقد في العناية المركزة لمدة 48 ساعة، قبل أن يعلن الأطباء وفاته متأثرًا بإصابات الدماغ التي تعرض لها.

أدى خبر وفاة كورنيخو إلى صدمة كبيرة في الوسط الرياضي الإكوادوري، حيث أعلن نادي برشلونة الإكوادوري عن إيقاف جميع أنشطته الرياضية حدادًا على فقيده. كما انهالت رسائل التعاطف والمواساة من مختلف الأندية واللاعبين والجمهور في الإكوادور وخارجها.

وكان نادي برشلونة قد طلب من الاتحاد الأميركي الجنوبي لكرة القدم “كونميبول” تأجيل مباراته التأهيلية في كوبا سوداميركانا ضد فريق ريد بل البرازيلي، المقررة يوم الخميس، حدادًا على وفاة كورنيخو. إلا أن الاتحاد رفض الطلب، مؤكداً على ضرورة إقامة المباراة في موعدها المحدد.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟