كرة القدم

وجدة تستعد لاحتضان مباراة أسود الأطلس ومنتخب إفريقيا الوسطى

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن قرار مثير للاهتمام. فقد تقرر نقل مباراتي المنتخب الوطني المغربي ضد إفريقيا الوسطى، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، إلى الملعب الشرفي بمدينة وجدة الشرقية.

هذا القرار، الذي سيرى النور في الفترة ما بين 7 و15 أكتوبر المقبل، يمثل تحولاً ملحوظاً في مسار المنتخب الوطني. فبعد سلسلة من المباريات التي أقيمت في ملعب أدرار بأكادير، ها هي وجدة تستعد لاستقبال نجوم “أسود الأطلس” وجماهيرهم المتحمسة.

يأتي هذا التغيير في ظل ظروف استثنائية، حيث تم إغلاق عدد من الملاعب الرئيسية في البلاد، بما فيها ملاعب الدار البيضاء والرباط وطنجة. وقد شهد ملعب أدرار بأكادير نشاطاً مكثفاً في الآونة الأخيرة، حيث استضاف مباريات ودية ورسمية للمنتخب المغربي ضد منتخبات متنوعة مثل أنغولا وموريتانيا وزامبيا والكونغو برازافيل.

هذا التنقل إلى وجدة لا يعني فقط تغييراً في المكان، بل يحمل في طياته رسالة أعمق. فهو يعكس رغبة الجامعة في توسيع قاعدة الجماهير وإشراك مختلف مناطق المملكة في الحدث الكروي الوطني. كما أنه يمنح فرصة لمشجعي المنطقة الشرقية لمشاهدة نجومهم المفضلين عن قرب ودعمهم في هذه المرحلة الحاسمة من التصفيات.

وبينما يستعد المنتخب المغربي لمواجهة ليسوتو في أكادير يوم الاثنين المقبل، تبدو الأنظار متجهة بالفعل نحو وجدة، حيث سيكون الموعد مع تحدٍ جديد وجمهور متعطش لرؤية “أسود الأطلس” يتألقون على أرضهم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟