كرة القدم

هيرنانديز.. بين الولاء لميلان وإغراءات بايرن ميونخ

في ظل الأضواء، يبرز النجم الفرنسي ثيو هيرنانديز كأحد أبرز الأسماء في سوق الانتقالات الصيفية. الظهير الأيسر لفريق ميلان، الذي يتألق بأدائه الرياضي، يجد نفسه في مفترق طرق بين الاستمرارية في صفوف الروسونيري وبين فرصة الانتقال إلى بايرن ميونخ العريق.

بعمر يناهز الـ26 عامًا، يتمتع هيرنانديز بمسيرة مهنية حافلة بالإنجازات، ويبدو أن عقده الممتد حتى يونيو 2026 مع ميلان لم يكن كافيًا لإسكات الشائعات حول مستقبله. وفي تصريحاته الأخيرة، يشدد هيرنانديز على تركيزه الكامل على بطولة يورو 2024، مؤجلاً أي قرارات بشأن مستقبله الكروي حتى نهاية المسابقة.

من جانبه، يؤكد زلاتان إبراهيموفيتش، العقل المدبر للروسونيري، على استمرارية اللاعب الفرنسي ضمن صفوف الفريق، مما يضفي المزيد من الغموض على الوضع. ومع مشاركة هيرنانديز في 46 مباراة خلال الموسم الماضي، مسجلاً 5 أهداف ومقدمًا 11 تمريرة حاسمة، يتضح أن قيمته داخل الملعب لا تقدر بثمن.

الانتقال من ريال مدريد إلى ميلان في صيف 2019 مقابل 22.80 مليون يورو كان خطوة محورية في مسيرة هيرنانديز، والتتويج بالدوري الإيطالي في موسم 2021-22 يعد شهادة على مهارته وتأثيره الإيجابي على الفريق.

في الختام، يبقى السؤال المطروح: هل سيختار هيرنانديز الاستقرار والنجاح المستمر مع ميلان، أم أن إغراءات البوندسليغا ستقوده إلى فصل جديد في مسيرته الكروية؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟