هل تمتلك بوروسيا دورتموند ما يلزم للعودة والتفوق على أتلتيكو مدريد في مباراة الإياب؟

أعرب سيباستيان كيل، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، عن استيائه من الهزيمة التي مني بها فريقه أمام أتلتيكو مدريد في اللقاء الذي جمعهما في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وأكد كيل أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة، مشيراً إلى أنهم سيعملون بجدية من أجل العودة والتأهل في مباراة الإياب.

“لم نكن جيدين في البداية وساهمنا في تلقي هدفين. كانت المباراة مليئة بالأخطاء، لكننا رددنا بقوة. تمكنا من تجميع صفوفنا وسيطرنا على المباراة في وقت لاحق ووضعنا أتلتيكو تحت الضغط”، قال كيل.

وأضاف: “عندما كنا متأخرين 0-2، شعرنا بأنه بإمكاننا تقليص الفارق في دورتموند. وبالطبع، كان هدفنا مهمًا ومستحقًا، لأن الفريق قام بمجهود كبير”.

وتابع: “في الشوط الثاني، نحن نستحق أكثر من ذلك من النتيجة. كانت هناك فرص أكثر، ونشعر بأننا قادرون على تقديم أداء أفضل في المباراة القادمة. الأمر لم ينته بالتأكيد بعد”.

ويعكس تصريح كيل تفاؤله بقدرة الفريق على تحقيق التعافي والتأهل للدور القادم من البطولة، ويجعل جماهير بوروسيا دورتموند على أحر من الجمر لمتابعة مباراة الإياب ومعرفة ما إذا كان الفريق قادرًا على تحقيق العودة المثيرة أمام أتلتيكو مدريد.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version