الموعد والقنوات الناقلة لمباراة هولشتاين كيل و بايرن ميونيخ برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد عشاق كرة القدم لمباراة مثيرة غدًا السبت 14 شتنبر 2024، حيث سيواجه هولشتاين كيل نظيره العملاق بايرن ميونيخ في إطار الجولة الثالثة من منافسات الدوري الألماني لموسم 2024/25. المباراة ستُقام على ملعب هولشتاين، وتعد بالكثير من الإثارة والتشويق. التقابل بين هولشتاين وبايرن ميونيخ شهد مرة واحدة فقط في تاريخ المواجهات، حيث حقق هولشتاين كيل الفوز في هذه المواجهة، بينما لم يتمكن بايرن ميونيخ من تحقيق أي انتصار، كما لم تنتهِ أي مباراة بين الفريقين بالتعادل. وهذا يعطي هولشتاين كيل دافعًا إضافيًا لتحقيق أداء مماثل.
فريق هولشتاين كيل يدخل المباراة بكثير من الحماس والطموح، حيث يسعى لتحقيق انتصار تاريخي على بايرن ميونيخ، وهو ما سيكون إنجازًا كبيرًا بالنسبة لهم. بعد أن قدم الفريق أداءً جيدًا في الجولات السابقة، يسعى هولشتاين كيل إلى استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق مفاجأة كبرى.
من جانب آخر، يسعى بايرن ميونيخ، أحد أعرق الأندية في أوروبا، للحفاظ على مستواه العالي ومواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الألماني. الفريق بقيادة مدربه يهدف إلى تعزيز مركزه في قمة الترتيب ويعتبر هذه المباراة فرصة أخرى لتأكيد قوته وتفوقه على المستويين المحلي والأوروبي.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 14 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وستبث أحداث هولشتاين كيل و بايرن ميونيخ عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن تكون المباراة حماسية ومليئة بالإثارة، حيث سيحاول هولشتاين كيل الاستفادة من دعم جماهيره لتقديم أداء قوي ضد فريق بايرن ميونيخ، الذي يسعى للهيمنة واستمرار تقديم أداء متميز في الدوري.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version