هاري كين يصف خسارة إنجلترا أمام إسبانيا بـ “الفرصة الضائعة”

أعرب هاري كين، قائد منتخب إنجلترا لكرة القدم، عن خيبة أمله الكبيرة بعد خسارة المباراة النهائية لبطولة أمم أوروبا 2024 للمرة الثانية على التوالي، وهذه المرة بنتيجة 1-2 أمام منتخب إسبانيا.

وقال كين في تصريحات للقناة التلفزيونية “أي.تي.في”: “من الصعب وصف الشعور الذي نشعر به حاليا. مباراة صعبة. قمنا بعمل جيد للعودة في نتيجة المباراة وعانينا للبناء على هذا. أن تتلقى هدفا في الدقائق الأخيرة يجعل من الصعب تقبل الخسارة.

وأضاف: “تمكنا من قلب تأخرنا في النتيجة طوال البطولة، وكان بإمكاننا الفوز. لم نقوم بالخطوة التالية لتحقيق ذلك.

وتابع: “عانينا في الشوط الأول. لم نتمكن من الاحتفاظ بالكرة. كان الأداء أفضل في الشوط الثاني وسجلنا الهدف. ولكن باغتتنا كرة عرضية وكانت هذه هي النهاية.

وأكد: “كانت فرصة وأضعناها. الوصول للمباريات النهائية ليس بالأمر السهل. يجب أن تستغل الفرصة عندما تأتي ونحن لم نستغلها مرة أخرى. إنه أمر مؤلم للغاية، وسيؤلمنا لفترة طويلة.

وإلى جانب خيبة الأمل الكبيرة بسبب الخسارة، فقد غاب هاري كين عن تحقيق أي بطولة كبيرة حتى الآن، سواء مع منتخبه أو مع نادي توتنهام هوتسبير.

وكان قد غادر كين المباراة بعد ساعة من لعبها بسبب إصابة في الكاحل، ليعاني المنتخب الإنجليزي من ضربة مزدوجة في المباراة النهائية.

وبشكل عام، تُعدّ خسارة منتخب إنجلترا في النهائي ضربة قاسية للطموحات الإنكليزية في تحقيق لقب أوروبي بعد انتظار طويل دام 56 عامًا.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version