هاري كين يعبر عن خيبة أمله من أداء إنجلترا في يورو 2024

أكد هاري كين، قائد منتخب إنجلترا، أن أداء “الأسود الثلاثة” حتى الآن في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 لم يرتقِ إلى الطموحات المتوقعة.

نتائج المباريات حتى الآن

لعبت إنجلترا مباراتين في البطولة:

  1. المباراة الأولى ضد صربيا، انتهت بفوز إنجلترا 1-0.
  2. المباراة الثانية ضد الدنمارك، انتهت بالتعادل 1-1.

تصريحات هاري كين

في تصريحاته لشبكة سكاي سبورت البريطانية، قال هاري كين: “يمكننا أن نكون صرحاء ونقول إننا لم نلعب بالطريقة التي أردناها حتى الآن”. وأضاف أن مباراة إنجلترا القادمة ضد سلوفينيا ستكون حاسمة، حيث يجب على الفريق أن يحقق الفوز لضمان إنهاء دور المجموعات في المركز الأول.

أهمية الهدوء والتركيز

أشار كين إلى أهمية الهدوء والتركيز خلال البطولة، مؤكدًا أن الفريق قدم لجمهور إنجلترا بعض اللحظات الرائعة في الماضي، لكنه يعترف بأن الجمهور له الحق في تبني وجهة نظره الخاصة. وأضاف: “بعد البطولة يمكنكم أن تحكموا علينا، خلال البطولة الأمر يتعلق بإنجاز الأمور بطريقة صائبة، وعلينا أن نحاول وأن نجد الحل”.

تطلعات الفريق للمباراة القادمة

تحدث كين عن أهمية المباراة المقبلة ضد سلوفينيا، مشددًا على ضرورة الفوز بها لتحسين مشاعر المجموعة واللعب بروح أفضل في باقي البطولة. وأكد أن الهدف هو إنهاء دور المجموعات في الصدارة.

دعم الجمهور

أعرب قائد الأسود الثلاثة عن شكره لجمهور إنجلترا على دعمهم المتواصل، مشيرًا إلى أن الفريق يعلم أن 99% من الجمهور يساندهم، لكنه يدرك أن لكل شخص الحق في تبني وجهة نظره الخاصة.

الخاتمة

يبدو أن هاري كين وفريقه يدركون التحديات التي تواجههم في البطولة، ويعملون على تحسين أدائهم لتحقيق النتائج المرجوة وإسعاد جمهورهم. ستحدد المباراة القادمة ضد سلوفينيا مدى استعداد الفريق لمواصلة مشواره في البطولة بروح معنوية عالية.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version