نوير يكشف المستور.. عندما تخون العدوانية فريقها

قدم مانويل نوير، الحارس المخضرم والقائد الملهم لبايرن ميونخ، تشريحاً دقيقاً لهزيمة فريقه الثقيلة أمام برشلونة في معقله الكتالوني.

وضع نوير إصبعه على الجرح مباشرة، مشيراً إلى نقطة محورية في فلسفة الفريقين الكروية – اللعب عالي المخاطر. هذا الأسلوب، الذي يشبه المشي على حبل مشدود، يمكن أن يقود إما للنجاح الباهر أو السقوط المدوي، وللأسف، كان نصيب البافاري هو الثاني.

وفي تحليله التكتيكي الدقيق، أشار نوير إلى معضلة تكررت في مباريات الفريق الأخيرة – فقدان السيطرة على منطقة الوسط وترك مساحات خلف خط الدفاع. هذه المشكلة، التي سبق أن عانى منها الفريق أمام فرانكفورت، عادت لتطارده مجدداً.

كما سلط الضوء على براعة مهاجمه السابق روبرت ليفاندوفسكي في استغلال الكرات الطويلة وتحويلها إلى فرص خطيرة عبر تمريرها للاعبين سريعين مثل رافينيا. هذا المزيج من الخبرة والسرعة، مقروناً بافتقاد بايرن للعدوانية المطلوبة في وسط الملعب، شكل معادلة صعبة أمام فريق يتمتع بموهبة فنية عالية مثل برشلونة.

ومع تلقي الفريق البافاري هزيمته الثانية في دوري الأبطال بعد ثلاث جولات فقط، يبدو أن التحدي الأكبر أمام نوير ورفاقه هو استعادة تلك الروح القتالية التي طالما ميزت الفريق في المواسم السابقة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version