كرة القدم

نهضة بركان وبيندل انسورانس يتعادلان بتساوي القوى في كأس الكونفدرالية الإفريقية

في مباراة مثيرة ومليئة بالتشويق، تعادل فريق نهضة بركان المغربي وفريق بيندل انسورانس النيجيري بهدفين لمثلهما في دور الـ32 المؤهل إلى دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية. جرت المباراة في ملعب “صامؤيل أوجبيموديا” في يوم السبت، وأمام جمهور متحمس ومشجعي الفريقين.

انطلقت المباراة بقوة، حيث تمكن نهضة بركان من فتح التسجيل في الدقائق الأولى، ولكن دفاع بيندل انسورانس أبدع في منع المزيد من الأهداف. كان الأداء المتقن للفريق النيجيري جديرًا بالإعجاب، وفي الدقيقة 30، نجحوا في إحراز هدف التعادل.

عادت النهضة البركانية بقوة وسعى لاستعادة التفوق، وفي الدقيقة 41، نجح اللاعب أسامة المليوي في تسجيل هدف التعادل الثاني. انتهت الشوط الأول بتعادل إيجابي بهدفين لكل فريق، وتركت المباراة الجماهير في توتر وتشويق.

في الشوط الثاني، حاولت النهضة البركانية التقدم مجددًا، ولكن قلة التركيز في اللحظات الحاسمة أفسدت فرصهم. بينما حافظ بيندل انسورانس على ضغطهم وتمكنوا من تسجيل هدف ثاني في الدقيقة 60.

لم يستسلم نهضة بركان، وفي الدقيقة 79، قام اللاعب مورابيط بتسجيل هدف التعادل الثاني لفريقه. انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بعد مباراة مثيرة ومتوترة.

بهذا التعادل، سيستمر التنافس بين الفريقين في مباراة الإياب على أرض نهضة بركان، حيث سيسعى كلا الفريقين للفوز والتأهل إلى دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

نهضة بركان

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟