كرة القدم

نهاية حقبة تياغو سيلفا مع تشيلسي: الوداع ليس النهاية

أعلن نادي تشيلسي عن مغادرة المدافع البرازيلي المخضرم تياغو سيلفا لصفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعد مسيرة دامت أربعة أعوام مع النادي اللندني. سيلفا، الذي يبلغ من العمر 39 عامًا، أعرب عن مشاعره العميقة تجاه النادي، مؤكدًا أن تشيلسي يحتل مكانة خاصة في قلبه وقلب عائلته، حيث يلعب ابنه أيضًا ضمن صفوف النادي.

في بيان مؤثر، تحدث سيلفا عن تقديره للفترة التي قضاها في تشيلسي، مشيرًا إلى أنه بذل قصارى جهده خلال الأربع سنوات الماضية. وعلى الرغم من إعلانه الرحيل، ترك الباب مفتوحًا لإمكانية العودة في المستقبل بدور مختلف.

خلال فترته مع تشيلسي، خاض سيلفا 151 مباراة، وكان جزءًا من الفريق الذي حقق إنجازات كبيرة بما في ذلك الفوز بدوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبية. وصل سيلفا إلى تشيلسي في عام 2020 قادمًا من باريس سان جيرمان، وقبل ذلك، أمضى فترة ناجحة مع ميلان.

يمر تشيلسي بموسم صعب حاليًا، حيث يحتل المركز التاسع في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة، ويبتعد بفارق 32 نقطة عن المتصدر آرسنال، مع تبقي ثلاث جولات على نهاية المسابقة. ويأمل النادي وجماهيره أن يتمكنوا من تحقيق نهاية موسم أفضل لتكريم مسيرة سيلفا الرائعة مع الفريق.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟