كرة القدم

نكسة مفاجئة تضرب أرسنال.. ميرينو يغيب عن الملاعب والغموض يحيط بمستقبل ستيرلينغ

كشف المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا عن خبر صادم لعشاق أرسنال. فقد أعلن أن لاعب الوسط الجديد، مواطنه ميكل ميرينو، سيغيب عن الملاعب لفترة قد تمتد لعدة أسابيع بسبب إصابة في الكتف.

جاء هذا الإعلان عشية مباراة حاسمة ضد برايتون على أرض ملعب الإمارات، في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز. وفي حديثه للصحفيين، بدا أرتيتا متأثراً بالحادث، واصفاً إياه بـ”المؤسف للغاية”. وأوضح أن ميرينو تعرض لاصطدام خلال التدريبات أدى إلى سقوطه وإصابته بكسر طفيف في الكتف.

هذه النكسة جاءت في وقت حرج للفريق اللندني، الذي كان يعول على مساهمة ميرينو في تعزيز خط الوسط. فالمدفعجية يتطلعون للحفاظ على سجلهم المثالي هذا الموسم، حيث يحتلون المركز الثالث برصيد 6 نقاط بعد فوزين متتاليين على وولفرهامبتون وأستون فيلا.

وفي سياق متصل، أثار أرتيتا الجدل برفضه التعليق على الشائعات المتداولة حول اهتمام النادي بضم النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينغ. فقد التزم المدرب الإسباني الصمت، مكتفياً بالقول: “لا يمكنني الحديث عن لاعبين آخرين”، مما فتح الباب أمام التكهنات حول استراتيجية الفريق في سوق الانتقالات.

يبقى السؤال: كيف سيتعامل أرسنال مع غياب ميرينو؟ وهل سيشهد الفريق تعاقدات جديدة لتعويض هذه الخسارة المفاجئة؟ الإجابات ستتكشف في الأيام القادمة، بينما يستعد المشجعون لمشاهدة فريقهم يواجه برايتون في مباراة قد تحدد مسار موسمهم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟