كرة السلة

نصف نهائي الثالث لبطولة القسم الممتاز لكرة السلة : الفتح الرياضي وجمعية سلا يتأهلان للنهاية الحارقة

كان نصف نهائي الثالث لبطولة القسم الممتاز لكرة السلة فرصة للاطراف الاربعة المتبارية من اجل كسب بطاقة العبور للنهائي .

وجاءت المبارتان كما كان متوقعا تحملان الفرجة والاثارة والمتعة ، غيران الكلمة الفاصلة كانت لدى كل من الفتح الرياضي وجمعية سلا اللذيناخرجا لعبهما المتميز وتفوقا في الفينيش ليتاهلا عن جدارة .

الفتح الرياضي في قاعة ابن رشد بالعاصمة وجد صعوبة كبيرة امام المغرب الرياضي الفاسي الذي بدا النزال بطريقة جيدة وخرج متفوقا خلال الشوط الاول بفارق نقطة واحدة 33مقابل32 .

الفاسيون كانوا ندا من العيار الثقيلواتعبوا لاعبي الفتح الرياضي حيث حافظوا على نقطتهم حتى نهاية الربع الثالث والحصة 47مقابل46 لكن الربع الاخير كان فرصة امام الفتحيين للرفع من الايقاع وقلب الطاولة على المغرب الفاسي ، رفاق زويتة تمكنوا من كسب بطاقة العبور للنهاية والحصة 69مقابل61 .

في قاعة فتح الله البوعزاوي بسلا كان اتحاد طنجة في الموعد ونافس بكل قوة وشراسة ولم يستسلم للهزيمة في الربع الاول الابحصة 23مقابل 21 .

رفاق اللاعب الحراس والنجم فرانشيسكي رجعوا بقوة خلال الربع الثاني بعد ان سقط اصدقاء غالوي ومحسيني في فخ التسرع ، وانتهى الشوط الاول لصالح اتحاد طنحة بحصة41مقابل 35 .

الربع الثالث ظلت فيه عناصر فارس البوغاز متحكمة في الايقاع وانهته بفارق نقطتين 55مقابل 53 .

الربع الرابع كان فرصة لجمعية سلا لاخراج لعبها الكبير ، وهكذا نجح اصدقاء المتالق الشاوي والمبدع كوردو في تحقيق الفوز بفارق عشر نقاط والحصة82 مقابل72 ،ليتاهل فارس الرقراق للعرس النهائي ،تاهل مستحق بعد التالق في تسجيل الثلاثيات وكذا الرميات من تحت السلة .

للاشارة المباراة النهائية الحارقة التي ستجمع بين اتحاد الفتح الرياضي وجمعية سلا ستجرى في خمس مباريات نهائية والفريق القادر الفائز في ثلات مباريات هو الدي سيتوج بلقب بطولة القسم الممتاز لكرة السلة ،برسم الموسم الرياضي 2023-2024.

النتيجتان النهائيتان :

•الفتح الرياضي-المغرب الفاسي :69~61
•جمعية سلا-اتحاد طنجة :82~72

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟