كرة القدم

نجم التدريب جوزيه مورينيو يتفاوض مع نادي الشباب السعودي

أفادت صحيفة “الشرق الأوسط” بأن نادي الشباب السعودي قد توصل إلى اتفاق شفهي مع المدرب البرتغالي الكبير، جوزيه مورينيو، لتولي مهمة تدريب الفريق.

أكدت الصحيفة أن لجنة الاستقطاب التابعة لرابطة دوري المحترفين السعودي قد منحت الموافقة على التعاقد مع أسطورة التدريب البرتغالية البالغة من العمر 60 عامًا.

ووفقًا لما ذكرته “الشرق الأوسط”، فإن المدير الرياضي في نادي الشباب، دومينكو تيتي، قد أجرى اجتماعًا عبر منصة “زووم” مع مورينيو أمس الخميس استمر نحو ساعة، حيث أعرب الأخير عن موافقته على تدريب الفريق. ومن المتوقع أن يصل مورينيو إلى الرياض خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد إجراء المفاوضات النهائية وفقًا لخطط إدارة نادي الشباب.

وقد أخبر جوزيه مورينيو نادي الشباب أنه يتمتع بفهم كامل للمشروع الرياضي السعودي وأنه على دراية تامة بتفاصيله العميقة، مشيرًا إلى أنه سيقدم خطة شاملة لإعادة الشباب إلى مكانته الرياضية المرموقة، من خلال تعزيز صفوف الفريق بالتعاقد مع لاعبين عالميين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يُذكر أن نادي روما الإيطالي أعلن إقالة مورينيو يوم الثلاثاء الماضي بعد سلسلة من النتائج السلبية، منها الهزيمة 1-3 أمام ميلان في الدوري الإيطالي.

قد يهمك أيضا:

Show More

العالم الرياضي

موقع جريدة العالم الرياضي موقع يطلعكم على الأخبار الوطنية والدولية لجميع الرياضات

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟