كرة القدم

نادي رحال و فوتبوليرو الإسبانية : تقديم فرصة ذهبية للاعبي كرة القدم الشباب

كتب سفيان ضايف

من 29 غشت إلى 1 شتنبر ، سيتم تنظيم أكبر مبادرة لكشف المواهب الشبابية لكرة القدم في المغرب من قبلfootboleros  بالشراكة مع نادي رحال لكرة القدم ، في شكل مماثل لـ NBA / NFL ، حيث أندية مثل Cadiz CF و CF Fuenlabrada و  Academy ESC Madrid و Union Adarve و C.D Toledo و CF Majadahonda من الدوري الأسباني سيعملون على مراقبة وتوظيف أفضل عناصر هذا الاختبار بفضل ما لا يقل عن 6 أماكن مضمونة.

وقال السلامي عبد الواحد رحال رئيس نادي رحال لكرة القدم “إنه لمن دواعي فخرنا أن نمثل جسرا للرياضيين الشباب الذين يأملون في مواصلة مسيرتهم الاحترافية في الخارج ، ولا ندخر جهدا في مساعدتهم وتقديم الدعم اللازم لهم”. خلال المؤتمر الصحفي المخصص لهذه النسخة.

هذه هي النسخة الثالثة من لقاء كرة القدم هذا. لذلك ، تولت Footboleros مسؤولية تحقيق أحلام الرياضيين المغاربة الشباب  ، عبر توفير فرق إسبانية رفيعة المستوى لمراقبتهم وتجنيدهم.

“الهدف من هذا الحدث هو البحث عن مواهب مدينة الدار البيضاء والمغرب بشكل عام ، وبالطبع ، كمنظور ، نود أن يتجاوز هذا الحدث النطاق الوطني ليصبح قاريًا ، نظرًا لأن إفريقيا هي كما قال مهدي بن عبد الصادق ، الشريك المؤسس لشركة Footboleros الإسبانية: “منجم حقيقي للمواهب”.

وفي السياق ذاته ، أعرب مصطفى بيدودان ، لاعب كرة القدم المغربي السابق ، عن سعادته واعتزازه خلال هذا المؤتمر قائلاً: “هذا هو نوع المبادرة التي نود أن نراها في بلدنا ، إنها فرصة حاسمة للاعبي كرة القدم المغاربة الشباب”.

شاهد الفيديو للمزيد من المعلومات :

Show More

Related Articles

16 Comments

  1. سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    إسم: جواد غالي
    العمر: 17 سنة
    مدينة :خريبكة حي الفتح زنقة الهضبة رقم دار 1031
    هوايتي كرة القدم صحة جيدة و لياقة بدنية عالية

  2. إسمي أسامة من مدينة الدار الببضاء عمري 18 سنة عندي تجربية في فريق الإتحاد البيضاوي لمدة سنة عندما كان عمري 13سنة و الأن أبحث عن فريق و أرغب اللعب في هدا النادي الجميل الدي يتميز بأطر جيدة أنا أشغل مركز ظهير أيمن و ألعب أيضا إرتكاز
    و شكرا

  3. السلام اسمي ادم العمر ديالي 13سنة كنتميز بحب لكرة القدم وبغيت نحقق الحلم ديالي ونلعب فأوروبا معا اي نادي

  4. السلام عليكم أنا عندي 15عام الدار البيضاء عانا عندي مهارات في كرة القدم او عندي طموح او بغيت نحقق الحلم ديالي

  5. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته إسمي أيمن من مدينة دار البيضاء عمري 17سنة و أتمنى أن أحقق حلمي إنشاء الله في مسيرتك

  6. اسمي عبد الرحمان عمري 16 سنة عندي مهارة في كرة القدم أراوغ بشكل كبير و اسدد واتحكم بالكرة جيدا اتمنى ان احقق حلمي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟