كرة المضرب

نادال يغيب عن بطولة سينسيناتي ماسترز قبل بداية بطولة الولايات المتحدة المفتوحة

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أعلن نجم التنس الإسباني الأسطوري رافاييل نادال عن غيابه عن بطولة سينسيناتي ماسترز، التي تُعد من بطولات الألف نقطة والمقرر إقامتها في 26 أغسطس، وذلك قبل انطلاق البطولة الرابعة والأخيرة من البطولات الأربع الكبرى لهذا العام، بطولة الولايات المتحدة المفتوحة

لطالما عانى نادال من مشاكل متكررة تتعلق باللياقة البدنية في السنوات الأخيرة، مما أثر على أدائه وعلى تواجده في الملاعب. وكان نادال قد غاب عن الملاعب لمدة عام كامل بسبب الإصابات، وقد صرح في وقت سابق أن موسم 2024 سيكون الأخير له على أعلى مستوى. عودته إلى الملاعب كانت منتظرة بشغف، لكنه واجه صعوبات جديدة.

عاد نادال إلى الملاعب في وقت مبكر من هذا العام بعد فترة غياب طويلة، ولكنه تعرض لإصابة أخرى خلال بطولة بريسبان الدولية، مما أبعده عن المنافسات لمدة شهرين تقريباً. عودته إلى الملاعب في بطولة فرنسا المفتوحة كانت محط الأنظار، ولكنه خيب الآمال بخروجه من الدور الأول بعد خسارته أمام الألماني ألكسندر زفيريف.

تعتبر بطولة سينسيناتي ماسترز واحدة من أهم البطولات التحضيرية قبل بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، وغياب نادال عنها يثير القلق حول استعداده وقدرته على التنافس في البطولة الكبرى المقبلة. مع قرب انتهاء مسيرته الاحترافية، سيكون من المهم متابعة ما إذا كان بإمكان نادال استعادة مستواه واستكمال مسيرته بمستوى عالٍ في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟