كرة القدم

ميلان يتأهل إلى الدور16 بالرغم من الهزيمةال2-3 أمام رين

بتأهلهم إلى دور 16 من منافسات الدوري الأوروبي، حسم نادي ميلان الإيطالي مقعده رغم خسارته أمام رين بنتيجة 2-3، وذلك بفضل تفوقه في الذهاب بنتيجة 3-0.

انطلق الشوط الأول بقوة من جانب لاعبي رين، حيث ضغطوا بقوة وتمكنوا من هدف التقدم في الدقيقة 11 عبر بنجامين بوريغو من تمريرة حاسمة من بابتيست سانتاماريا. ردة فعل ميلان كانت سريعة، حيث تمكن لوكا يوفيتش من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 22 بعد تمريرة حاسمة من ثيو هيرنانديز. كان الشوط الأول مثيرًا وقويًا بين الجانبين، مع عدة محاولات خطيرة، ولكن اللمسة الأخيرة غابت لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي 1-1.

في الشوط الثاني، واصل لاعبو رين ضغطهم الكبير وأحرز بنجامين بوريغو هدفًا ثانيًا لرين من ركلة جزاء في الدقيقة 54. رد ميلان جاء سريعًا مرة أخرى حيث تمكن رافاييل لياو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 58. في الدقيقة 68، سجل بنجامين بوريغو هدفًا ثالثًا لرين من ركلة جزاء لتشتعل المباراة بشكل كبير بين الجانبين، وفي الدقائق ال١٥ الأخيرة حاول لاعبو الميلان القيام بردة فعل سريعة ولكن محاولاتهم باءت بالفشل ولم ينجح لاعبو رين في زيادة الضغط أكثر لتنتهي المباراة بفوز رين بنتيجة 3-2.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟